لعبتين من عنوان Doctor Who قادمتين في 2021 – إليكم تفاصيلهما - الجيريانو جيمر

عاجل

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020

لعبتين من عنوان Doctor Who قادمتين في 2021 – إليكم تفاصيلهما


 

المسلسل الشهير Doctor Who سيحصل على ألعاب فيديو جديدة مستوحاة منه. الأولى هي لعبة Doctor Who: The Edge of Reality التي ستصدر في ربيع 2021 على أجهزة PC, Switch, PS4, و Xbox One. من تطوير Maze Theory بالتعاون مع  BBC Studios.

هذه اللعبة بالحقيقة هي ليست لعبة جديدة بمعنى الكلمة لأنها مبنية على أساس لعبة الواقع الافتراضي التي صدرت في 2019 باسم Doctor Who: The Edge of Time، عموماً Edge of Reality هي لعبة مغامرات من منظور الشخص الأول وسيشارك بالأداء الصوتي لشخصياتها كل من Jodie Whittaker و David Tennant.


وهذه اللعبة ستحمل معها أسلوب لعب بعناصر جديدة ووحوش جديدة بجانب مزيد من العوالم ليتم استكشافها. وسوف تستكمل القصة التي بدأتها The Edge of Time. كذلك علمنا بأن اللعبة عندما تصدر العام المقبل يمكن لعبها عبر منصات الجيل الجديد عبر التوافق المسبق.

أما اللعبة الثانية فهي تحمل اسم The Lonely Assassins قيد التطوير للسويتش وأجهزة الهواتف الذكية من تطوير Kaigan Games وقادمة في ربيع 2021 أيضاً. وفيها يتعين على اللاعبين تتبع خيوط الأحداث والدلائل من أجل كشف أسرار تلك الأحداث الغريبة التي تقع في Wester Drumlins فبعد اختفاء أحدهم عليك الوقوف بجانب Petronella Osgood وباقي الشخصيات بالسلسلة الشهيرة من أجل معرفة ما حدث ومواجهة الشر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق