محاكي Nintendo Switch المعروف بـ Yuzu ، يحصل على ذاكرة تخزين مؤقت تستند إلى القرص الصلب ، وأبدى تحسينات هائلة في الأداء - الجيريانو جيمر

عاجل

الخميس، 17 يناير 2019

محاكي Nintendo Switch المعروف بـ Yuzu ، يحصل على ذاكرة تخزين مؤقت تستند إلى القرص الصلب ، وأبدى تحسينات هائلة في الأداء

محاكي Nintendo Switch المعروف بـ Yuzu ، يحصل على ذاكرة تخزين مؤقت تستند إلى القرص الصلب ، وأبدى تحسينات هائلة في الأداء

سيسعد المعجبون بالمحاكي الشهير لـ Nintendo Switch على الحاسب الشخصي  المعروف بـ Yuzu ، معرفة أن مقاطع الفيديو الأولى التي تعرض دمج ذاكرة التخزين المؤقت المستندة إلى الأقراص الصلبة ظهرت اليوم على YouTube. أصدرت شركة BSOD Gaming للتو فيديو يعرض ذاكرة التخزين المؤقت الجديدة التي تعتمد على القرص في العمل في لعبة Super Mario Odyssey التي تشتغل على المحاكي.

 
في الحقيقة ، قام الفريق في يوزو في الآونة الأخيرة بتحسينات تدريجية لمحاكيهم بوتيرة مذهلة. كان المحاكي قادرًا فقط على لعب مباراته الأولى في يوليو 2018 ، ولجعل سوبر ماريو أوديسي الآن في وضع قابل للعب بالكامل (من البداية إلى النهاية) هو إنجاز رائع في حد ذاته.

 
ومع ذلك ، فإن الإضافة الأخيرة إلى ذاكرة التخزين المؤقت التي تعتمد على القرص الصلب  القابلة للتحميل هي تطور مثير حقاً لأن هذا يعني أن وحدة المعالجة المركزية يجب أن تكون قادرة على الوصول إلى بيانات النسيج بمعدل أسرع بكثير. والنتيجة هي أن هناك ألعاب متعددة من Switch  قابلة للتشغيل حالياً على المحاكي و منها: (Pokemon Let’s Go، Arms، Bayonetta، Splatoon، Legend of Zelda: Breath of the Wild) يجب أن تحظى بأداء جيد في معدل الاطارات في الثانية (FPS).

 
كما تمت إضافة تحديث إلى مضاهاة وحدة معالجة الرسومات غير المتزامنة في Yuzu مما يعني أنه يمكن الآن تعيين مهام التقديم إلى مراكز أساسية متعددة على وحدة المعالجة المركزية. تتحدث النتائج عن نفسها في فيديو BSOD حيث يمكن أن تشتغل Super Mario Odys بأكثر من 100 FPS في أجزاء معينة (وذلك على جهاز كمبيوتر متطور للغاية).

 
لا يزال هناك عدد قليل من الشوائب والأخطاء المحددة لسوبر ماريو أوديسي التي يتعين معالجتها ، فضلا عن microstutter العرضية هنا وهناك. ومع ذلك ، وبالنظر إلى معدل تقدم Yuzu ، لن أكون مندهشًا إذا اختفت هذه المشكلات قريبًا جدًا. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Yuzu من هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق