تصحيح 1.0.6.0الخاص بـ Fallout 76 متوفر للتنزيل ، والكشفت عن محتوى جديد مجاني - الجيريانو جيمر

عاجل

السبت، 23 فبراير 2019

تصحيح 1.0.6.0الخاص بـ Fallout 76 متوفر للتنزيل ، والكشفت عن محتوى جديد مجاني


لقد أصدرت Bethesda تحديثًا جديدًا تمامًا Fallout 76. ووفقًا لملاحظات الإصدار ، يعمل التصحيح 1.0.6.0 على تقليل كمية الموارد المطلوبة لصقل وإصلاح الحفارة الآلية مستوى 25 و 35 و 45 ذات الساقين، وإزالة مسدسات مضيئة من قائمة السلاح الأسطوري ويزيد من حد التخزين للمخبأ من 600 إلى 800 باوند.


علاوة على ذلك ، لن يحتاج اللاعبون الآن للتفاعل مع ورش العمل المطلوبة مباشرة لخوض المنافسة ، ويمكن الآن النزاع والاستيلاء عليها من أي مكان داخل منطقة البناء.


يأتي هذا التصحيح أيضًا مع بعض تحسينات الأداء. على سبيل المثال ، فإنه يعالج مشكلة يمكن أن تتسبب في حدوث خلل أثناء إلغاء العناصر ، وهي مشكلة يمكن أن تؤثر على أداء الخادم عند إلغاء عدد كبير من العناصر في تتابع سريع ، وهي مشكلة يمكن أن تتسبب في تقليل عدد حالات الفرامرات عندما يقوم العديد من اللاعبين بإطلاق الأسلحة في نفس الوقت . المنطقة ، وكذلك الحادث الذي يمكن أن يحدث عند التفاعل مع محطة درع الطاقة في حين ترتدي Power Armor.


كما أعلنت بيثيسدا أنها ستقوم باطلاق محتوى جديد مجاني لـ Fallout 76 في الأسابيع او الأشهر المقبلة ، وأصدرت خريطة الطريق لهذا المحتوى المجاني الجديد.



كما هو الحال دائمًا ، سيتم تنزيل آخر تحديث للعبة تلقائيًا عند تشغيل العميل الخاص بـ Bethesda.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق