في مقابلة مع PCGamesHardware ، كشف المدير الفني لـ Ubisoft ، كالي ليجفورس (Calle Lejdfors) ، أن Tom Clancy’s The Division ، مثل سابقتها ، سوف تدعم DirectX 12 إلى جانب DirectX 11. وعلاوة على ذلك ، وعلى عكس ألعاب مثل Resident Evil 2 Remake ، يقول أن وضع DX12 سيكون أفضل / أسرع من DX11.
كما قال Lejdfors لـPCGamesHardware:
"نعم ، ما زلنا نؤيد بقوة DX12 في TCTD2 ، يجب أن يكون أداء DX12 أفضل من DX11 . ويرجع ذلك في جزء كبير منه إلى الاستخدام الأفضل لـ Async Compute لموازاة المزيد من أعمال الرسومات لضمان الاستفادة القصوى من GPU. عندما يتعلق الأمر بالأداء ، فإننا لا نقوم بسحب أي من التحسينات وسوف نستفيد من جميع الأدوات المتاحة لدينا. الشيء الوحيد الذي ليس لدينا حتى الآن هو معدل التظليل المتغير ، ولكن كن مطمئنًا لأننا نشطون في البحث في تحسينات الأداء المستقبلية. "
"نعم ، ما زلنا نؤيد بقوة DX12 في TCTD2 ، يجب أن يكون أداء DX12 أفضل من DX11 . ويرجع ذلك في جزء كبير منه إلى الاستخدام الأفضل لـ Async Compute لموازاة المزيد من أعمال الرسومات لضمان الاستفادة القصوى من GPU. عندما يتعلق الأمر بالأداء ، فإننا لا نقوم بسحب أي من التحسينات وسوف نستفيد من جميع الأدوات المتاحة لدينا. الشيء الوحيد الذي ليس لدينا حتى الآن هو معدل التظليل المتغير ، ولكن كن مطمئنًا لأننا نشطون في البحث في تحسينات الأداء المستقبلية. "
بالنظر إلى أن DX12 يمكنه استخدام وحدات المعالجة المركزية متعددة النوى بشكل أكثر كفاءة من DX11 ، ينبغي لنا أيضًا أن نرى استخدامًا أفضل وإطارًا فرعيًا في المشاهد المرتبطة بالـ CPU. على هذا النحو ، سيكون من المفيد اختبار أوضاع DX12 و DX11 عند ظهور اللعبة ومعرفة ما إذا كان على مستخدمي ألعاب الكمبيوتر استخدام أحدث واجهة برمجة تطبيقات لشركة Microsoft.
أصدرت Ubisoft أيضًا بعض من لقطات الشاشة الجديدة لـ The Division 2 التي يمكنك الإطلاع عليها أدناه.
من المقرر اصدار The Division 2 في 15 مارس 2019
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق