النسخة التجريبية لـ Resident Evil 2 تعمل بسرعة 60 FPS على PS4 Pro و X Xbox One مع دعم 4K - الجيريانو جيمر

عاجل

الاثنين، 14 يناير 2019

النسخة التجريبية لـ Resident Evil 2 تعمل بسرعة 60 FPS على PS4 Pro و X Xbox One مع دعم 4K

برنامج Resident Evil 2 Demo يعمل بسرعة 60 FPS على PS4 Pro و X Xbox One مع دعم 4K

تم الكشف عن دقة Resident Evil 2 ومعدل الإطارات لـ PS4 Pro و Xbox One X. وكان عرض اللعبة بمعدل 60 إطارًا في الثانية على كلا المنصتين.

 
تم إصدار لعبة Resident Evil 2 النسخة التجريبية مؤخرًا من قبل Capcom بعنوان One Shot Demo. يعطي أي شخص 30 دقيقة فقط للعب خلال القسم الافتتاحي من اللعبة أثناء استكشاف إدارة شرطة راكون سيتي. قد يبدو أن العرض يقدم الكثير من المحتويات ، لكنه في الواقع قصير جدًا من البداية وحتى النهاية.


تم تأكيد معدل عرض Resident Evil 2  الذي هو 60 اطار في الثانية مؤخرًا في فيديو التحليل الفني الذي أعده اليوتوبر NXGamer. وكشف أن Resident Evil 2 عملت بدقة 2880 × 1620 بكسل على جهاز PS4 Pro و Xbox One X. وتبدو جودة الصورة أكثر وضوحًا في Xbox One X وتمتاز بتنعيم شكل FXAA . يبدو أن إصدار PS4 Pro قد أعيد بناؤه بحيث لا يكون قابلا للـ 4K بخلاف Xbox One X .

 
كانت المفاجأة الأكبر هي أن معدل عرض الإطارات للعبة هو 60 إطارًا في الثانية على كل من PS4 Pro و Xbox One X. كما أنها تحمل أداء جيدًا في كلا المنصتين. في حين أن هناك انخفاض طفيف في معدل الاطارات على PS4 Pro و في المقابل فإن Xbox One X أثناء اللعب يكون معدل العرض  60 FPS .


ستكون لعبة Resident Evil 2 متاحة في 25 يناير 2019 ، لأجهزة PS4 و Xbox One و PC.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق