سيتم انهاء The Walking Dead: الموسم الاخير من قبل Skybound Games - الجيريانو جيمر

عاجل

الأحد، 7 أكتوبر 2018

سيتم انهاء The Walking Dead: الموسم الاخير من قبل Skybound Games

سيتم انهاء The Walking Dead: الموسم الاخير من قبل Skybound Games

أعلن استديو Skybound Games  ، إحدى فرق Skybound Entertainment من Robert Kirkman "روبرت كيركمان" ، اليوم عن حصوله على حقوق The Walking Dead: The Final Season من Telltale Games. وقال Robert Kirkman "روبرت كيركمان  "دعونا نختتم قصة كليم على الفور، المزيد من التفاصيل قادمة قريبا على حسابنا في تويتر."
 
كما طرح كيركمان ، منتج سلسلة Walking Dead الأصلية ، عرضه على لجنة في نيويورك كوميك كون ، قائلاً: "لقد نجحنا في التفاوض مع شركة Telltale Games لشركتنا Skybound للقدوم لمشاهدة الموسم 4 من لعبة Telltale Game حتى الانتهاء. "
 
يشير بيان صادر عن شركة Skybound مقتبس من قبل IGN إلى أن بعض موظفي Telltale السابقين سيعملون على اكمال السلسلة ، وربما يكون ذلك بمثابة بطانة فضية خفيفة للموظفين الذين تم تسريحهم دون إنهاء الخدمة. "سوف تعمل Skybound Games مع أعضاء فريق Telltale الأصلي لإنهاء القصة بطريقة تنال اعجاب اللاعبين" ، نقلا عن. "سيستمر Skybound في اخذ اراء و اقتراحات المعجبين بشأن حالة اللعبة على Skybound.com و Twitter و Facebook." 

تم إصدار The Walking Dead: The Final Season الحلقة الثانية في الشهر الماضي ، بعد فترة وجيزة من إعلان إغلاق الأغلبية في Telltale .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق