وجدت Silverstone طريقة أفضل لتطبيق إضاءة RGB في حالة القرص المضغوط - الجيريانو جيمر

عاجل

الاثنين، 22 أكتوبر 2018

وجدت Silverstone طريقة أفضل لتطبيق إضاءة RGB في حالة القرص المضغوط

وجدت Silverstone طريقة أفضل لتطبيق إضاءة RGB في حالة القرص المضغوط

قبل أكثر من عام ، قامت Silverstone "سيلفرستون" بتحديث هيكلها المدمج من طراز Raven-Z مع إضاءة RGB ،الان يمكنك إضافة إضاءة RGB إلى كل معدات الحاسوب . 
  
إن RVZ03-ARGB الجديد هو نفسه تمامًا مثل RVZ03 الذي تم إصداره العام الماضي ، باستثناء شريط RGB الخفيف في الجزء الأمامي تم استبداله بشريط إضاءة RGB قابل للعنونة. ما يعنيه هذا هو أنه يمكنك الآن التحكم في كل LED فردي - بدلاً من استخدام نفس اللون ، يمكنك استخدام ألوان متعددة على طول شريط الضوء RGB. 

 هذا ليس بالضبط أكبر تطور يحدث على الإطلاق في هذا المجال ، ولكن لأي شخص مهتم بحالة Raven ، تأكد من البحث عن متغير ARGB لمزيد من المرونة في التحكم في الأضواء. 

ما وراء تأثيرات الإضاءة الفاخرة ، فإن RVZ03-ARGB هي حالة أصغر للوحات الأم mini-ITX. يقيس 15.04 x (عرض) x 4.13 (H) × 13.78 (D) بوصة ويمكن أن يقف عموديًا أو يهبط على جانبه. 

يدعم الغراب بطاقات الرسومات بالحجم الكامل التي يصل طولها إلى 13 بوصة. ويمكنه أيضًا أن يستوعب ما يصل إلى ثلاثة محركات أقراص ثابتة بحجم 2.5 بوصة ووحدة تزويد طاقة قياسية من ATX. بالنسبة للتبريد ، فهي تأتي بمروحة بقطر 120 مم في الأعلى والأسفل ، ولها فتحة مروحة 120 مم إضافية في الجزء السفلي. 

ليس من الواضح متى سيكون الإصدار الجديد متاحًا أو كم سيكلفه. كنقطة مرجعية ، يبيع RVZ03 بسعر 114.40 دولار على كل من Amazon و Newegg.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق