في
مقابلة مع Venturebeat ، كشف John Wordsworth من Paradox Interactive أن
Imperator: Rome وجميع ألعاب Paradox المستقبلية سيتم تشغيلها بواسطة محرك
ألعاب جديد. هذا المحرك ، الذي يدعى محرك Clausewitz-Jomini ، هو في الأساس محركان يعملان معاً.
كما وضح Wordsworth "وردزورث":
"Clausewitz هو مجموعة من الأكواد البرمجية التي يمكنك استخدامها لصنع الألعاب. من الناحية النظرية ، يمكنك استخدامها لصنع أداة بناء المدينة ، لعبة استراتيجية ، FPS ... وغيرها، ليس لأنها ستمنحك أي أدوات لذلك ، ولكن يمكنك نظريًا.
Jomini مخصص للألعاب القائمة على الخريطة من أعلى لأسفل. وتتمثل الرؤية العامة لهاته الخطوة في محاولة مشاركة التكنولوجيا في أكبر عدد ممكن من مشاريعنا ، حتى نتمكن من إنشاء ألعاب أكبر وألعاب أفضل وأسرع ".
"Clausewitz هو مجموعة من الأكواد البرمجية التي يمكنك استخدامها لصنع الألعاب. من الناحية النظرية ، يمكنك استخدامها لصنع أداة بناء المدينة ، لعبة استراتيجية ، FPS ... وغيرها، ليس لأنها ستمنحك أي أدوات لذلك ، ولكن يمكنك نظريًا.
Jomini مخصص للألعاب القائمة على الخريطة من أعلى لأسفل. وتتمثل الرؤية العامة لهاته الخطوة في محاولة مشاركة التكنولوجيا في أكبر عدد ممكن من مشاريعنا ، حتى نتمكن من إنشاء ألعاب أكبر وألعاب أفضل وأسرع ".
والخبر السار هنا هو أن هذا المحرك الجديد - وعلى هذا النحو جميع ألعاب Paradox المستقبلية - سيكون أكثر صداقة مع اللاعبين.
"يسألنا اللاعبين دائمًا عن سبب عدم تزويدهم بالأدوات التي نستخدمها لإنشاء الألعاب ، ولكن ليس لدينا أي منها. الاشخاص هم الأدوات. هذا هو أكبر شيء نغيره. لذا لدينا فريقين من المهندسين في طاقمنا ، ونقوم بتوظيف فريقين آخرين. نصف فريقنا سيكون مختص في أدوات البناء ، وهو يمضي قدمًا. "
أخيرًا وليس آخرًا ، بالنسبة إلى هذا المحرك الجديد قام Paradox بإعادة كتابة نظام عرض الرسومات بالكامل. على هذا النحو ، سيتمكن المحرك الآن من الاستفادة من ميزات DirectX 11 الحديثة وسيتم تحسينه بشكل أفضل.
"حتى الآن ، يمكننا استخدام ميزات DirectX 11 ، كما أن طريقة تفاعل الألعاب مع طبقة الرسومات قد ازدادت جيلاً. لذا
أصبحت الألعاب الآن قادرة على امتلاك ميزات رسومات أكثر تقدمًا بجهد أقل ،
وهو أمر مفيد جدًا في صنع لقطات الشاشة اللامعة. "
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق