تجاوز عدد لاعبي Forza Horizon 4 المليوني لاعب فقط في اول اسبوع لها - الجيريانو جيمر

عاجل

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018

تجاوز عدد لاعبي Forza Horizon 4 المليوني لاعب فقط في اول اسبوع لها

تجاوز عدد لاعبي Forza Horizon 4 المليوني لاعب فقط في اول اسبوع لها
 
أعلنت شركة Playground Games أن Forza Horizon 4 تجاوزت مليوني لاعب في الأسبوع الأول. ولتفاصيل اكثر ، تم مشاهدة أكثر من 4.6 مليون ساعة من تجربة لعب لـ Forza Horizon 4 عبر Mixer و Twitch و YouTube و Facebook إبتداءا من 9 أكتوبر.
 
علاوة على ذلك ، قام اللاعبون بتسجيل أكثر من 822.7 مليون ميل - وهذا على الأرجح غير مشمول بضمان المصنع ، وقد استقر المجتمع في حياة الأفق بشكل رائع ، وشراء أكثر من 4.1 مليون عقار وامتلاك أكثر من 74.4 مليون سيارة ، وأكثر من 377.7 مليون طريق تم اكتشافه.
 
قال Gavin Raeburn "غافن رايبورن" ، مدير استوديو  Playground Games:

    
"لقد مر أسبوع منذ أن أطلقنا Forza Horizon 4 ونشعر بالتواضع من ردود الفعل الإيجابية التي لا نزال نستقبلها من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. نفخر بالقول أنه في هذا الأسبوع الأول وحده ، يوجد حاليًا مليوني لاعب يتجولون حول بريطانيا td فورزا هورايزون 4. نيابة عن الجميع في Playground Games ، نشكركم على دعم Forza Horizon 4 وجعل اللعبة ناجحة! "
 
على عكس سابقتها ، فإن فورزا هورايزن 4 هي الأمثل لجهاز الكمبيوتر. على الرغم من وجود بعض المشكلات البسيطة في إصدار الكمبيوتر الشخصي ، إلا أنه في الغالب يبدو أنها تعمل بشكل جيد للغاية على جهاز الكمبيوتر الشخصي ، ولا تعاني من أية مشكلات في تحسين أداء وحدة المعالجة المركزية مثل سابقتها عندما تم إطلاقها في البداية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق