أعلنت Oculus Quest عن نظارات الواقع الافتراضي لاسلكية ، الكل في واحد بـ 399 دولار - الجيريانو جيمر

عاجل

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018

أعلنت Oculus Quest عن نظارات الواقع الافتراضي لاسلكية ، الكل في واحد بـ 399 دولار


أعلن الرئيس التنفيذي Mark Zuckerberg لشركة Facebook  عن نظارات الواقع الافتراضي القادمة: The Oculus Quest. ويتمثل الفرق الكبير بينهاو بين اقرانها من النظارات الاخرى بنظام لاسلكي شامل بالكامل 6DOF - ولا تحتوي على مستشعرات خارجية - ولكنها لا تزال تقدم "تجارب ذات جودة متصدعة" ، وفقًا لموقع Zuckerberg. في الاساس إنها نظارات واقع افتراضي مُحسَّنة بشكل كبير.

 
نظام التتبع "Insight" ، الذي يسمح بتشغيله بدون مستشعرات خارجية ، يتم تشغيله بواسطة gyroscope ، ومقياس تسارع ، وأربعة أجهزة استشعار على الرأس تقوم ببناء خريطة ثلاثية الأبعاد للغرفة.

 
وقال Zuckerberg: "مع شركة Oculus Quest ، سننهي الجيل الأول من منتجات Oculus". "من هنا ، سنحقق تقدما كبيرا في التكنولوجيا والمحتوى للأجيال القادمة في هذه المنتجات".

 
كما أشار إلى أن التوافق مع الإصدارات السابقة يمثل أولوية رئيسية لمنتجات Oculus. الألعاب والبرامج المصممة خصيصًا لـ Quest ، و نظارات Oculus المستقبلية ، ستظل تعمل على الصدع الأصلي. ويفترض أننا سنرى صدعًا تم ترقيته في مرحلة ما بعد إطلاق Quest. قد يستغرق ذلك بعض الوقت إذا كان التصدع التالي جزءًا من الجيل الثاني من نظارات الواقع الافتراضي ، ولكن سيكون من المنطقي إطلاق هذا الجيل الجديد باستخدام نظارات  متصلة بالكمبيوتر الشخصي .

 
سيتم اطلاق The Oculus Quest في الربيع بمبلغ 399 دولارًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق