صدور JUMP FORCE رسميا في فبراير 2019 ، والإعلان عن أربع شخصيات جديدة - الجيريانو جيمر

عاجل

الخميس، 20 سبتمبر 2018

صدور JUMP FORCE رسميا في فبراير 2019 ، والإعلان عن أربع شخصيات جديدة


أعلنت Bandai Namco أن JUMP FORCE سوف يتم إطلاقها في فبراير 2019 ، وكشفت عن 4 شخصيات جديدة قابلة للعب ستنضم إلى قائمة اللعبة، هذه الشخصيات الجديدة هي Yusuke و Toguro من مانغا Yu Yu Hakusho ، و Kirua و Kurapika من أنمي Hunter X Hunter.


كما تم الإعلان عن أربع شخصيات قصص جديدة وأصلية تم تصميمها بواسطة فنان المانغا الأسطوري  ومبدع DRAGON BALL ، أكيرا تورياما "Akira Toriyama".


كيروا هو الابن الثالث لعائلة زولديك ، وهي عائلة من أكثر القتلة شهرة في العالم. كان من المتوقع أن ينضم إليهم ، لكنه اختار بدلاً من ذلك أن يطارد مصيره من خلال الهروب من المنزل ليصبح صائدًا.و كان لـ Kurapika نشأة مضطربة ، كونه العضو الوحيد الباقي من عشيرته. كلاهما مقاتلين قويين يقدرون أصدقاءهم وسيفعلون أي شيء لحمايتهم!


هذه الشخصيات الأربع الجديدة تنضم إلى يوجي موتو ، بطل أنمي  يو غي أوه "!Yu-Gi-Oh" الذي تم الإعلان عنه الأسبوع الماضي ، والذي سيكون أيضًا قابلاً للعب في لعبة القتال حيث يستخدم بطاقات وحوشه المفضلة له للقتال.


كما تم الكشف عن حلبة جديدة مقتبسة من العالم الحقيقي ، قلعة هيميجي وتعتبر واحدة من أشهر المعالم اليابانية التي بدورها ستصبح ساحة لهذه الشخصيات للقتال.


اليكم الفيديو الدعائي الجديد للعبة JUMP FORCE :


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق