توفر محركات الأقراص الصلبة الجديدة HyperX المزيد من إضاءة RGB لأجهزة الكمبيوتر الشخصية - الجيريانو جيمر

عاجل

الاثنين، 24 سبتمبر 2018

توفر محركات الأقراص الصلبة الجديدة HyperX المزيد من إضاءة RGB لأجهزة الكمبيوتر الشخصية

 
ربما يوما ما ستصبح المحمصة والميكروويف الخاص بك يدعم إضاءة RGB. في هذه الأثناء ، سيكون عليك أن تستقر على إضاءة RGB على لوحة المفاتيح ، والفأرة ، وسماعات الرأس ، وذاكرة الوصول العشوائي ، ومبردات وحدة المعالجة المركزية ، وإمدادات الطاقة ، وكابلات PSU ، وبطاقات الرسومات ، واللوحة الأم ، و كذلك محركات الأقراص الصلبة الآن أيضًا.

 
هذا الجزء الأخير هو جزئياً بفضل HyperX و عائلة Fury RGB SSD الجديدة. إن HyperX ليس في الواقع أول من يضع إضاءة RGB على محركات الأقراص  الصلبة ، فريق Team هو الآخر قام بوضع اضاءة RGB على محركات الاقراص الصلبة SSD من Delta RGB .
 
سلسلة Fury RGB SSD عبارة عن مجموعة من محركات أقراص SATA بسرعة 6 غيغابت في الثانية مقاس 2.5 بوصة ، بدلاً من مسار Nimbler M.2 NVMe الذي كان يمكن للشركة أن تسلكه. محركات الأقراص SATA توفر بشكل عام ضجة أفضل وهي أسرع بكثير من محركات الأقراص الصلبة الميكانيكية.
 
في هذه الحالة ، تم تصنيف سلسلة Fury RGB SSD لتسليم ما يصل إلى 550 ميجابايت / ثانية من أداء القراءة المتسلسل وما يصل إلى 480 ميجابايت / ثانية من عمليات الكتابة المتسلسلة. تساوي سرعة القراءة المقدرة تقريباً محركات الأقراص SATA عالية الأداء ، بينما تكون سرعة الكتابة المقررة أقل قليلاً من بعض الموديلات الأسرع. هذا ما تقوله HyperX.
 
يتم تقديم محركات الأقراص الجديدة بسعة 240 جيجابايت ، و 480 جيجابايت ، وسعة 960 جيجابايت ، وكلهم محركات أقراص مستقلة وكجزء من مجموعة حزمة الترقية (تأتي مع حامل 3.5 بوصة ومسامير التثبيت ، وكبل SATA ، و USB 3.1 Type-A إلى mini كابل USB ، وبرنامج استنساخ الأقراص الصلبة (HDD).

 
ينقسم السعر من متجر HyperX على النحو التالي:

    
HyperX Fury RGB SSD 240GB (مستقل): 128 دولار
    
HyperX Fury RGB SSD 240GB (طقم ترقية): 155 دولار
    HyperX Fury RGB SSD 480GB (مستقل): 210 دولار
    
HyperX Fury RGB SSD 480GB (طقم ترقية): 237 دولار
    
HyperX Fury RGB SSD 960GB (مستقل): 373 دولار
    
HyperX Fury RGB SSD 960GB (طقم ترقية): 400 دولار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق