رسميا Fortnite تدعم الآن اللعب المتقاطع بين جميع المنصات - الجيريانو جيمر

عاجل

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018

رسميا Fortnite تدعم الآن اللعب المتقاطع بين جميع المنصات

 
انتقد الكثير من اللاعبين سوني لعدم السماح لهم بتشغيل الألعاب عبر المنصات بين PS4 وجميع المنصات الأخرى. واليوم ، أعلنت الشركة اليابانية أنها ستسمح في نهاية المطاف بالتقاطع في Fortnite.

 
اليوم ، أطلقت Sony و Epic Games إصدارًا تجريبيًا مفتوحًا من Fortnite يتيح اللعب عبر المنصات والتقدم والتجارة عبر PlayStation 4 و Android و iOS و Nintendo Switch و Xbox One و Microsoft Windows و Mac.
 
هذه أخبار مذهلة بلا شك حيث أن Fortnite ربما تكون أول لعبة تدعم اللعب المتقاطع بين PS4 و Xbox One و PC. أعني ، لقد رأينا ألعابًا أخرى تدعم اللعب المتقاطع بين PS4 و PC مثل  Street Fighter V  و اخرى تدعم اللعب بين Xbox One و PC مثل Killer Instinct ، في حين Fortnite هي اللعبة الأولى التي تسمح للاعبي PS4 و Xbox One باللعب مع لاعبي الكمبيوتر الشخصي.
 
دعونا نأمل أن المزيد من الألعاب في المستقبل ستدعم التفاعل بين جميع المنصات. هذه الميزة ستزيد من قاعدة اللاعبين بشكل عام في الألعاب متعددة اللاعبين وقد تكون مفيدة في جميع ألعاب royale القادمة.
 
كما ذكرت سوني:
 
 "اليوم ، تطورت المجتمعات المحيطة ببعض الألعاب إلى الحد الذي تضيف فيه التجارب عبر المنصات قيمة كبيرة للاعبين. واعترافًا بذلك ، أكملنا تحليلًا دقيقًا لميكانيكيات الأعمال المطلوبة لضمان استمرار تجربة PlayStation لمستخدمينا على حالها اليوم وفي المستقبل ، بينما نتطلع إلى فتح المنصة. "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق