أصدرت AMD تخفيضات كبيرة على أسعار معالجات Threadripper من الجيل الأول - الجيريانو جيمر

عاجل

الجمعة، 24 أغسطس 2018

أصدرت AMD تخفيضات كبيرة على أسعار معالجات Threadripper من الجيل الأول


لقد رأينا حفنة من الصفقات المثيرة حول المعالجات من AMD من الجيل الأول على مدار الأسابيع والأشهر الماضية ، ولكن جميعها كانت مرتبطة بالمبيعات. الآن خفضت AMD رسمياً سعر أجزائها من الجيل الأول.

تم اكتشاف هذا لأول مرة من قبل الأشخاص على موقع 3DCenter.org ، الذي نشر شريحة من التسعير الجديد. حيث أكدت AMD  على تخفيضات الأسعار ، وبالتأكيد ، إنها حقيقية. وإليك نظرة عن الأسعار الجديدة :



ومقارنة بالأسعار في يناير ، انخفض طراز 1950X  بنسبة 20٪ (من 999 دولارًا) ، وانخفض طراز 1920X بنسبة 50٪ (من 799 دولارًا) وانخفض كذلك طراز 1900X بنسبة 33٪ (من 449 دولارًا).

لم يكن تسعير الشوارع ملائماً بالضرورة لقائمة أسعار AMD الجديدة ، على الرغم من أن رقائق الجيل الثالث من خيوط Threadripper من الجيل الأول لا تزال تتجه إلى ما دون نقاط SEPs في شهر يناير. وهنا نظرة:

    Threadster 1950X: 720 $ (Amazon)
    1920X: 413.72
$ (NextWarehouse)
    Threadster 1900X: 310.34
$ (Amazon)

يتم بيع مؤشر ترابط الخيوط 1950X مقابل 79 دولارًا أقل من SEP الجديد ، على الرغم من أن الزوجين الأخرين أعلى قليلاً - 21 دولارًا إضافيًا لعام 1900 ، وحوالي 15 دولارًا إضافيًا لعام 1920. هذا الأخير من الصعب العثور عليه في المخزون في الوقت الحالي. يشير عدد قليل من البائعين الذين نظرنا إليهم (بما في ذلك البائع الذي قمنا بربطه) إلى أنهم سوف يطلبون الشريحة من AMD فقط بعد قيامك بتقديم طلب ، وقد يستغرق الأمر من أسبوعين إلى أربعة أسابيع قبل وصوله.

ليس من الواضح ما إذا كانت AMD وشركائها في التجزئة يقومون بالتخلص من هذه الأجزاء بشكل كامل ، لإفساح المجال للجيل الثاني من عائلة Threadripper. لذا ، فإنه من المقامرة إلى حد ما للاحتفاظ بأسعار البيع المحتملة مقابل شراء واحدة بأسعار مخفضة حديثا. قد تكون قادرًا على تسجيل صفقة أفضل على الطريق ، أو قد تفوتك.

لقد ذكرنا ذلك من قبل ، ولكن من الجدير تكرار أنك لا تحتاج إلى رقاقة (HEDT) عالية الجودة من أجل اللعب. لا تزال أفضل حالاً مع وحدة المعالجة المركزية السائدة ، مثل واحد من الجيل الثاني من Ryd 7 أو 5 رقائق ، أو معالج Intel Coffee Lake. ولكن إذا كان بإمكانك استخدام هذه النوى الإضافية ، فيمكن إجراء حالة لشراء شريحة أولية من خيوط مؤشر الترابط بسعر مخفض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق