5 العاب مميزة للأندرويد مثيرة للإهتمام - الجيريانو جيمر

عاجل

الجمعة، 25 يناير 2019

5 العاب مميزة للأندرويد مثيرة للإهتمام


على الرغم من أن نظام التشغيل iOS من شركة آبل لديه اختيار أفضل للألعاب ، إلا أن نظام Android تطور بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية. هنا ، قمنا بتجميع بعض من أفضل ألعاب Android الموجودة حاليًا في السوق وطبعا هي مجانية.

1/Oceanhorn:


إذا كنت من محبي Legend of Zelda ، فقد تكون لعبة Oceanhorn هي اللعبة المناسبة لك. يتميز العنوان الشهير بقصة رائعة وجرافيك خيالي ، إلى جانب موسيقى تصويرية آسرة. وهي سهلة اللعب أيضًا.

2/Life is Strange:


 لمن لا يعرف Life is Strange هي لعبة من تطوير شركة Square Enix ، وكانت بالفعل لعبة شهيرة على iOS وعلى PC ، وأصبحت الآن على منصة Android. اللعبة تضع القوة في يد اللاعب ، حيث يتغير مسار القصة اعتمادا على الخيارات التي تقوم بها. ستلعب دور Max ، التي لديها القدرة على الرجوع بالزمن.
 

3/Dragon Ball Legends:


شهدت سلسلة Dragon Ball نوعًا من الشهرة خلال السنوات القليلة الماضية ، واستفادت Dragon Ball legends من ذلك. اللعبة ممتعة للغاية ، خاصة إذا كنت من محبي دراغون بول ، وستتقدم و تحارب خلال سلسلة من المستويات المختلفة ، لاكتساب القدرات والشخصيات على طول الطريق. كما تم تصميمها ليتم لعبها في الوضع العمودي لهاتفك  ، مما يسهل التحكم خلال المعارك والتقدم في المستويات.

4/Asphalt 9: Legends:

 
آخر اصدار من سلسلة Asphalt الفائقة الشعبية . Asphalt 9: Legends تعد بالبناء على التكرارات السابقة أثناء تعديل عناصر التحكم وتقديم عدد من تجارب السباق الجديدة. في اللعبة ، يمكنك الوصول إلى عدد كبير من السيارات الفاخرة، بما في ذلك السيارات من أمثال فيراري ، بورش ، لامبورغيني ، وغيرهم.

5/Badland:

تعتبر اللعبة عملا فنيا مذهلا ، واسلوب اللعب في متناول اليد ، وكذلك تتميز بتصميم رائع . حيث تتحكم بمخلوقات تشبه القنفذ عابرا من خلال غابات قاتلة  تعج بالحياة والآلات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق